سانتونغ سانتونغ حبل المحدودة. - حفل ادراج نظام بكين الوطني لتحويل اسهم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

2019/07/02

في 22 مارس 2018 ، شاندونغ سانتونغحبل Co.، Ltd. حفل الافتتاح رسميًا في مبنى Jinyang ، المقيم في نظام نقل أسهم الشركات الصغيرة والمتوسطة في بكين. حضر الحفل وانغ فنغكون نائب مدير المكتب المالي في تاي'حكومة بلدية ، واللجنة البلدية لمدينة Feicheng. اللجنة الدائمة ، نائب العمدة Wang Zhiyong ، مدير مركز Feicheng للخدمات المالية Sun Jian ، نائب المدير Wang Bin ، Feicheng Town Mayor Zhu Jianguo ، ممثل العملاء Qingdao Shen ، مدير مشروع Lianxun Securities Co.، Ltd. Xiao Hui ، Shandong Hexin Accountant Li Xuehua ، مدير الشركة ، و Wang Na ، المحامي من Beijing Qizhi (Jinan) Law Firm.

      أقيم حفل الإدراج رسميًا في الساعة 9:30 صباحًا ، تسوي رونغانغ، مجلس للرئيسو تحدث على خشبة المسرح وشارك 13 عامًا من تاريخ مجد ريادة الأعمال والشركة'الوضع.هو أيضاشكر القادة والضيوف الحاضرين في الدعوة.

      نحنشاندونغ سانتونغحبل Co.، Ltd تأسست في عام 2004.13 عامًا من الجهد الكبير ، 13 عامًا من المطر واللمعان ، 13 عامًا من الاستكشاف ، لدينا العديد من الحبال عالية الجودة تم تطبيقها في مجالات رئيسية مثل البحرية والطيران والإنقاذ ، وتصديرها إلى دول أجنبية على مدار السنة. في 21 نوفمبر 2017 ، تلقت الشركة خطاب موافقة من الشركة. رمز المخزون: 872406 ،نحنبيكأمي أول ارتفاع-جودة حبل في الجزء. هذا رمز تاريخي مهم في تطور شاندونغ سانتونغحبل Co.، Ltd. يمثل الهبوط الرسمي لشاندونغ سانتونغحبل Co.، Ltd في سوق رأس المال الوطني ، وإدارة المؤسسة أكثر توحيدًا ، ودخول مسار التنمية الحميدة والمستقرة والسريعة.

      انتهى مراسم الرنين الساعة 10:00 صباحًا وسط أجواء من البهجة والسلام ، والتقط أصحاب الحرفيات الصور مع الجميع.ال الموظفينمنشاندونغ سانتونغحبل Co.، Ltd أصبحت أيضًا أكثرالشعور بالانتماء والشعور بالشرف في الشركة من خلال إدراج بورصة شنغهاي.

     " عندما ترفع الأشرعة لعبور البحر ، أنت'سوف تركب الريح وتشق الأمواج"،" كل رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة واحدة ". شاندونغ سانتونغحبل Co.، Ltd مدرج في نظام تحويل المخزون الوطني. هذا هووللغاية بداية. سنفعل بالتأكيدخذ sروحاغتنام كل دقيقة وانتظر أحدا.يجعلونالتنمية المشتركةثمع المجتمع والعملاء والموظفين معا! خلق غدا أفضل!










معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
اللغة الحالية:العربية

Santong Santong Rope Co.,Ltd - Beijing National Small and Medium Enterprise Share Transfer System Listing Ceremony

2019-07-02

On March 22, 2018, Shandong Santong Rope Co., Ltd. officially held the opening ceremony at the Jinyang Building, the resident of the Beijing National Small and Medium Enterprise Share Transfer System. The ceremony was attended by Wang Fengkun, deputy director of the Financial Office of Tai'an Municipal Government, and the Municipal Committee of Feicheng City. Standing Committee, Vice Mayor Wang Zhiyong, Director of Feicheng Financial Service Center Sun Jian, Deputy Director Wang Bin, Feicheng Town Mayor Zhu Jianguo, Customer Representative Qingdao Shen, Project Manager of Lianxun Securities Co., Ltd. Xiao Hui, Shandong Hexin Accountant Li Xuehua, director of the firm, and Wang Na, a lawyer from Beijing Qizhi (Jinan) Law Firm.

      The listing ceremony was officially held at 9:30 am, Cui Rungang, board of Chairman, spoke at the stage and shared the 13-year history of entrepreneurial glory and the company's situation. He also thanked the leaders and guests present at the invitation.

      We Shandong Santong Rope Co., Ltd was established in 2004. 13 years of great effert, 13 years of rain and shine, 13 years of exploring, Our various high-quality ropes have been applied in key areas such as maritime, aviation and rescue, and exported to foreign countries all the year round. On November 21, 2017, the company received a letter of approval from the company. Stock code: 872406, we became the first high-quality rope in the segment. This is an important historical symbol in the development of Shandong Santong Rope Co., Ltd. It marks the official landing of Shandong Santong Rope Co., Ltd in the national capital market, and the enterprise management is more standardized, entering a path of benign, stable and rapid development.

      The ceremony of ringing ended at 10:00 am in a cheerful and peaceful atmosphere, hareholders took photos with everyone. The employees of Shandong Santong Rope Co., Ltd have also become more sense of belongs and feeling of honor in the company through the listing of the Shanghai Stock Exchange.

      When you hoist the sails to cross the sea, you'll ride the wind and cleave the waves”, “Every journey of a thousand miles begins with one step”. Shandong Santong Rope Co., Ltd has been listed on the national stock transfer system. This is the very beginning. We will definitely take the spirit of seizing every minute and wait for no one. Make common development with the society, customers, employees together! Create a better tomorrow!










Chat Online 编辑模式下无法使用
Chat Online inputting...