تنظم الشركة الفحص البدني للموظفين

2021/01/30

مع التحسين المستمر للشركة'نظام الرفاهية ، من أجل ضمان صحة الموظفين ، وتحسين صحتهم المهنية ، وتحفيز حماسهم للعمل ، الشركة'بدأ نشاط الفحص البدني السنوي للموظفين مرة أخرى في 25 ديسمبر 2020.

بالنسبة للفحص البدني ، ينظم المركز البلدي لمكافحة الأمراض والوقاية منها الأطباء والخبراء لأخذ حافلة مهنية إلى الشركة للفحص في الموقع ، وهو أكثر ملاءمة للموظفين. تشمل عناصر الفحص البدني الدم الروتيني ، والبول الروتيني ، وضغط الدم ، والطب الباطني ، وتخطيط القلب الكهربائي ، والأشعة السينية للصدر ، وما إلى ذلك. عملية الفحص البدني بأكملها منظمة وموحدة ومعقولة. من خلال التعاون القوي بين مختلف الإدارات ، تم الانتهاء من نشاط الفحص البدني بنجاح للتأكد من أن الموظفين في حالة جيدة يضع جسده في العمل.

image.png

تنظم شركة Santong بانتظام الموظفين لإجراء فحوصات طبية كل عام ، بحيث يمكن للموظفين الحصول على فهم شامل لظروفهم البدنية ، وتعزيز الوقاية من الأمراض والكشف المبكر والعلاج المبكر للأمراض ، لتوفير الحماية لصحة الموظفين ، وفي نفس الوقت لرعاية الموظفين. تم تنفيذ العمل. تتحمل الشركة تكلفة الفحص الطبي بالكامل ، والتي لاقت استحسان الموظفين. كما تعلم الموظفون الذين شاركوا في الفحص البدني المزيد من طرق الرعاية الصحية والمعرفة ، وشعروا بمزيد من الرعاية والحب من الشركة.

image.png

لقد التزمت الشركة دائمًا بالمبدأ الموجه للناس ووضعت الصحة البدنية والعقلية للموظفين كأجندة مهمة. جعلت هذه الخطوة الموظفين يشعرون بدفء الشركة في المنزل ، وعززت شعورهم بالانتماء ، وحشد حماس العمل ، والتماسك ، وقوة الجاذبية ، ولعبت دورًا إيجابيًا في الشركة'تطوير ق. يعكس ثقافة الشركة"نفس القلب ، نفس الأخلاق والتنمية".

في المستقبل ، ستستمر الشركة في القيام بعمل جيد في رعاية الموظفين وتعزيز الصحة العامة وتطوير الشركة والموظفين!


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Português Português русский русский 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
اللغة الحالية:العربية

The Company Organizes Physical Examination For Employees

2021-01-30

With the continuous improvement of the company's welfare system, in order to ensure the health of employees, improve their occupational health, and stimulate their enthusiasm for work, the company's annual employee physical examination activity kicked off again on December 25, 2020.

For the physical examination, the Municipal Center for Disease Control and Prevention organizes doctors and experts to take a professional bus to the company for on-site examination, which is more convenient for employees. The physical examination items include blood routine, urine routine, blood pressure, internal medicine, electrocardiogram, chest X-ray, etc. The entire physical examination process is orderly, standardized and reasonable. With the strong cooperation of various departments, the physical examination activity was successfully concluded to ensure that employees are in good condition Puts his body into work.

image.png

Santong Company regularly organizes employees to conduct health checkups every year, so that employees can have a comprehensive understanding of their own physical conditions, and strengthen prevention of disease-free, early detection and early treatment of diseases, to provide protection for the health of employees, and at the same time to care for employees. The work has been implemented. The cost of the medical examination is fully borne by the company, which has been well received by the employees. Employees who participated in the physical examination also learned more health care methods and knowledge, and felt more care and love from the company.

image.png

The company has always adhered to the people-oriented principle and put the physical and mental health of employees as an important agenda. This move made employees feel the warmth of the company at home, further enhanced their sense of belonging, mobilized work enthusiasm, cohesion, and centripetal force, and played a positive role in the company's development. Reflects the corporate culture of "same heart, same morality and development".

In the future, the company will continue to do a good job of caring for employees and promote the common health and development of the company and employees!


Chat Online 编辑模式下无法使用
Chat Online inputting...